خدمات السعودية

أفضل مكاتب استقدام حفر الباطن بالعناوين والهوتف وبافضل الاسعار

ما هي أفضل مكاتب استقدام حفر الباطن تتميز بقبول العمالة الكفء في العمل الخاص بها هذا ما سوف نخبرك به من خلال موقع “ابن سوق“، يوجد العديد من المكاتب المنتشرة في كافة دول الخليج والتي تقوم باستقدام العمالة الأجنبية من كافة الجنسيات، ويوجد بالمملكة العربية السعودية العديد من المكاتب وسوف نتعرف أكثر عليها من خلال هذا المقال. 

ما هي أفضل مكاتب استقدام حفر الباطن ؟

هناك العديد من المكاتب التي توجد بالمملكة العربية السعودية والتي تقدم لك العديد من المميزات وسوف نتعرف أكثر على أفضل مكاتب استقدام حفر الباطن توفر للعميل كل ما يبحث عنه من مميزات: 

1- مكتب سما الباطن 

يعد هذا المكتب من أفضل المكاتب بالمملكة العربية السعودية والتي توفر لك العمالة الأجنبية من كافة الجنسيات، يقع المكتب في شارع الملك عبد العزيز بجوار شركة زين للاتصالات. 

يمكن التواصل مع مكتب سما الباطن من خلال الأرقام التالية:

0580909060- 0137258337- 0137258338

2- مكتب ذي أطلس للاستقدام 

يوفر المكتب الكثير من العمالة الأجنبية من مختلف الجنسيات لاسيما دول الفلبين واثيوبيا وبنجلاديش والفلبين، يبدأ المكتب العمل منذ الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا وتلك هي الفترة الصباحية، كما يعمل المكتب ايضًا فترة مسائية تبدأ منذ الساعة الرابعة والنصف مساءًا حتى التاسعة مساءًا. 

إقرأ أيضا:أرقام شركة سناب شات.. وما هي طريقة التواصل مع شركة سناب شاب؟

يعمل المكتب كافة أيام الأسبوع بداية من السبت إلى الخميس ويقع المكتب في معهد الوسام سابقًا في المحمدية وتستطيع أن تتواصل مع المكتب من خلال رقم الهاتف التالي: 0137225252. 

3- مكتب جاكرتا للاستقدام 

يقوم المكتب بتقديم العديد من الخدمات للعملاء من أهمها استقدام العمالة من كافة الجنسيات، من أشهرها كينيا، الفلبين وسيرلانكا، يقع المكتب في طريق الملك عبد العزيز مقابل مفروشات الاسيمر للحفر، إذا أردت التواصل مع المكتب قم بالاتصال على رقم: 0137211166- 0503792567-0137210066. 

5- مكتب انجاز للاستقدام حفر الباطن 

يعهد مكتب إنجاز أحد أهم وأفضل المكاتب العاملة في مجال استقدام العمالة الاجنبية، يعمل المكتب بداية من السبت إلى الخميس، يقع المكتب في شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز مقابل وزارة المالية حي العزيزية. 

يعمل المكتب فترتين من أجل استقبال العملاء وهما: 

  • الفترة الصباحية تبدأ منذ الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر مساءًا. 
  • الفترة المسائية وتبدأ منذ الرابعة مساءًا حتى العاشرة. 

اقراء ايضا :فتح حساب مؤسسة بنك الرياض اون لاين

6- مكتب السعيرة الذهبي للاستقدام 

يعد من أشهر وأهم المكاتب العاملة في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية، يوفر لك جنسيات متعددة من العمالة، يقع في شارع العام بالسعيرة، تستطيع التواصل مع المكتب من خلال ارقام: 0133881551- 0504944476. 

إقرأ أيضا:كيف اعرف نقاطي في موبايلي؟.. 4 طرق مختلفة وسهلة للغاية

7- مكتب انجاز للاستقدام حفر الباطن 

يقع المكتب في شارع الأمير سلطان عبد العزيز بالقرب من وزارة المالية حي العزيزية ويعمل فترتين، الفترة الصباحية من التاسعة حتى الثانية عشر صباحًا، و المسائية من الرابعة حتى العاشرة مساءًا. 

مكاتب استقدام حفر الباطن مع بريديها الإلكتروني 

بعد أن تعرفنا على افضل مكاتب استقدام حفر الباطن وكيفية التواصل معها، سوف نتعرف على مجموعة من أشهر المكاتب والبريد الإلكتروني لها: 

1- مكتب الين نجد للاستقدام 

يقع المكتب بمدينة الرياض بالتحديد في عنوان طريق خريص مقابل الجميح للسيارات، تستطيع أن تتواصل مع المكتب عبر رقم التليفون: 0550552766- 0114102666. 

أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به وهو: elennajed@gmail.com

2- مكتب اوشن للاستقدام 

يعد هذا المكتب من أفضل وأكبر المكاتب المتخصصة في استقدام العمالة بالمملكة العربية السعودية، يقع في شارع عين نجم العام بحي السلام، تستطيع أن تقوم بالتواصل مع المكتب سواء عن طريق ارقام الهاتف: 054599110- 0135999110. 

يمكن التواصل مع المكتب من خلال البريد الإلكتروني الخاص به وهو: Info.ocean.2030@gmail.com 

إقرأ أيضا:طريقة شحن رصيد موبايلي من تطبيق الراجحي بالتفصيل

3- مكتب موارد الدولية 

يقع المكتب في شارع عين نجم العام بحي السلام، ويمكن التواصل مع المكتب من عبر الهاتف من خلال الأرقام التالية:

0115280850 – 0567977753

أو من خلال التواصل مع المكتب عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمكتب وهو:  mawaredoffice@gmail.com 

4- مكتب عبد الله محمد الحبرتي للاستقدام 

يعد من أفضل المكاتب على الإطلاق المتخصصة في مجال استقدام العمالة في منطقة حفر الباطن، يقع المكتب في شارع صاري حي الفيصلية في شرق دوار الهندسة، تستطيع الاتصال بالمكتب على رقم: 0126161133. 

أو من خلال التواصل مع المكتب عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمكتب وهو: aj@alj4rec.com

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أفضل مكاتب استقدام حفر الباطن من خلال موقع ابن سوق، وقد تعرفنا على ارقام الهاتف والعناوين وايضًا البريد الإلكتروني. 

السابق
رقم جوازات الرياض المجاني.. وكيفية الاستعلام عن حالة طلب جواز سفر 
التالي
الرمز البريدي ابو عريش.. وما هو نظام الترقيم البريدي السعودي؟