خدمات السعودية

رقم شركة الكهرباء السعودية الموحد المجاني.. وما هو رقم طوارئ شركة الكهرباء؟

رقم شركة الكهرباء السعودية الموحد المجاني نقدمه لكم من خلال موقع “ابن سوق“، ارقام شركة الكهرباء تعد من الأرقام الهامة الواجب أن تكون على دراية بها من أجل سهولة التواصل معهم، تستطيع عن طريق رقم شركة الكهرباء الاتصال بهم من أجل الإبلاغ عن شكوى أو عن انقطاع الكهرباء والاستعلام عن الفواتير وسوف نتعرف أكثر على ارقام شركة كهرباء السعودية من خلال هذا المقال. 

رقم شركة الكهرباء السعودية المجاني 

قد وفرت شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية رقم مجاني من أجل أن يسهل على المواطنين التواصل معهم والإبلاغ عن الأعطال التي قد تسبب حدوث مشكلة في خطوط الكهرباء، لذلك وفرت رقم شركة الكهرباء السعودية المجاني 920001100 ويمكن لكافة المواطنين الاتصال بهذا الرقم من أي هاتف. 

كذلك قد تم تخصيص رقم موحد من أجل تقديم الشكاوى وهو رقم 920000222، ويرجى العلم أن شركة الكهرباء تحرص على سرعة الرد والتواصل مع المواطنين من أجل الحرص على سلامتهم وتقديم الخدمة بأفضل جودة. 

رقم شركة الكهرباء الفواتير 

  • يبحث العديد من المواطنين على رقم شركة الكهرباء من أجل الاستعلام عن الفواتير المستحقة بدلاً من الذهاب إلى شركة الكهرباء، كذلك يمكنك أن تقوم بدفع الفواتير بصورة إلكترونية وهي أحد الخدمات التي تم توفيرها من قبل شركة الكهرباء اثناء فترة انتشار فيروس كورونا. 
  • تستطيع أن تقوم بالاتصال على الرقم الموحد المجاني والتسجيل في خدمة الفاتورة الكهربائية عبر هذا الرقم” 500120″. 

اقرا ايضا: كيفية تسديد فاتورة الكهرباء عن طريق النت السعودية؟

إقرأ أيضا:طريقة حجز موعد في الجوازات بدون أبشر.. وما هي شروط حجز موعد في الجوازات
  • تستطيع ايضًا إرسال رسالة نصية إلى هذا الرقم بها الحساب الخاص بالخدمات الكهربائية وسوف يتم تزويدك بكافة المعلومات المتعلقة بموعد الفاتورة والسداد وقيمة الفاتورة. 

رقم طوارئ شركة الكهرباء 

  رقم شركة الكهرباء السعودية الموحد المجاني  و تحرص شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية على أن توفر خدمة متميزة من أجل تواصل المواطنين معها، إذا كنت تواجه أي طوارئ أو أعطال سواء في المنازل أو الشوارع تستطيع أن تقوم بالاتصال على الشركة والإبلاغ عن هذه الأعطال من خلال رقم 933. 

إقرأ أيضا:كيف اعرف نقاطي في موبايلي؟.. 4 طرق مختلفة وسهلة للغاية

تستطيع ايضًا أن تقوم بالتواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني أو عن مواقع التواصل الاجتماعي لشركة الكهرباء، كما يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق الكهرباء على الهاتف الذكي للتواصل مع الشركة.

السابق
أنواع عازل صوت للغرف ساكو.. وطريقة تركيب عازل الصوت بالغرف
التالي
تطبيقات للبحث عن الوظائف بالسعودية 2023