منوعات

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص وموثوق.. ومزادات السيارات الشهيرة في  أمريكا

يبحث الكثير من الأشخاص عن الأنواع المناسبة من السيارات، سواء التي تتوفر في البلد أو خارج البلد، يفضل البعض السيارات بالسوق الأمريكي، لما لها من مزايا مختلفة، ولعبت التكنولوجيا الحديثة دورا كبيرا في تسهيل التعرف على الأنواع المختلفة وأيضا شرائها، ومن خلال المقال سنتعرف على موقع بيع سيارات في امريكا رخيص وموثوق فتابعونا.

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص وموثوق

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يتاح من خلالها أنواع مختلفة من السيارات، تلك المواقع تقوم بالبيع للسيارات الأمريكية، ومن تلك المواقع التي سنقوم بعرضها فيما يلي:

  • موقع EBay motors

والذي يعتبر من أكثر المواقع شهرة، ويتاح من خلالها العديد من الأنواع سواء كانت جديدة أو أيضا مستعملة، كما أنه من الممكن أن تقوم بعرض سيارتك للبيع من خلاله، وبذلك تتمكن من إيجاد المشتري المناسب لك، يعمل الموقع على تسهيل التواصل بين كلا من البائع والمشتري، وتتم عملية الشراء من خلال آليات دفع مختلفة.

  • موقع True car

يوفر الموقع أنواع مختلفة من السيارات الأمريكية القديم وأيضا الحديث منها، حيث يقوم المشتري بالبحث عن النموذج المناسب له والذي يرغب في شرائه، من ثم يقوم مختلف التجار بالتواصل معك.

إقرأ أيضا:مواقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي السعودي
  • موقع Auto tempest

يقوم الموقع بتغطية نطاق كبير من المناطق الشعبية، ويتاح من خلال الموقع الكثير من الأنواع الحديث منها والمستعمل، بالإضافة للشاحنات والتي تستخدم في عمليات النقل الثقيل.

  • موقع com

تنوع الماركات المتاحة من قبل الموقع، كما يتاح من خلاله الشراء للأنواع الحديثة والمستعملة أيضا.

  • موقع Carlypso

تتوفر خدمة البيع للمستعمل والحديث من السيارات من خلال هذا الموقع، فإن كنت مالكا لسيارة مستعملة وتريد بيعها، فما عليك سوى التواصل مع المختص، حيث يرسل الموقع مندوبا يقوم بالمعاينة لنوع السيارة، ومن ثم يقوم بأخذ عدد من الصور لها، والتي تعرض من خلال الموقع، ولا يقتصر الموقع على البيع للسيارات فقط، بل يعرض من خلالها أنواع مختلفة من قطع الغيار أيضا.

  • موقع Deep

يقدم الموقع العون لمالكي السيارات الذين لديهم الرغبة في البيع، بالإضافة إلى أن الموقع نفسه يقوم بالشراء من قبل الأشخاص الذين يرغبون في إتمام البيع على وجه السرعة، ويضمن الموقع حق الاسترداد للمال خلال مدة 10 أيام، يعرض الموقع كافة الكماليات وقطع الغيار الخاصة بالمركبات.

إقرأ أيضا:شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا.. وتكلفة الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
  • موقع Carvana

يمتاز هذا الموقع عن غيره في أنه يتم عملية التسليم للمركبة، على أن يكون هذا في اليوم التالي من عملية الشراء، بالإضافة إلى أنه يقدم الإمكانية لأختبار المركبة لمدة أسبوع.

  • موقع com

يعد من أكبر المواقع في المجال، وهو خارج إطار المنافسة، فلديه الكثير من المزايا والخصائص الغير متاحة في مثيله من المواقع، فهو يوفر إمكانية البحث بشكل أكثر دقة عن المواصفات التي تريدها، بالإضافة إلى توفير كافة الكماليات التي ترغب بها في مركبتك.

  • موقع Moto seller

يقوم الموقع بعمليات البيع والشراء للسيارات المستعملة والحديثة، كما أنه يوفر إلى جانب السيارات الدراجات البخارية و أيضا الشاحنات، حيث يعتبر موقع متكامل يشمل كافة وسائل النقل.

  • موقع Car direct

يوفر الموقع العديد من العروض والتخفيضات التي تضم السيارات الجديدة والمستعملة.

  • موقع Autobytel

يوجد بع الكثير من الماركات، والمتوفر منها المستعمل والجديد.

إقرأ ايضاً: دراسة جدوى مشروع ورشة سيارات 2022.. وما هي الأرباح المحتملة للمشروع؟

إقرأ أيضا:شروط الحصول على توكيل فريش… وما هي شروط الحصول على توكيل صيانة فريش؟
  • موقع Ezbuyorsell

من المواقع التي توفر خدمة البيع والشراء لماركات مختلفة، الجدير بالذكر ان الخدمة المقدمة من خلاله تمتاز بالسرعة، بالإضافة إلى الإمكانية المتاحة من خلاله لاسترداد المال في حال اردت ان تلغي التعاقد.

  • موقع Moto Classifieds

من المواقع الشهيرة التي تبيع الجديد والمستعمل من السيارات، كما أنها توفر الشاحنات، وتختلف عن غيرها من المواقع انها توفر السيارات الناتجة عن الحوادث للبيع، كما أنه يوفر عروض وخصومات كبيرة.

  • موقع Auto/Yahoo

يوجد من خلال الموقع السيارات الأنتيك، وهي القديمة جدا والتي يرغب الباحثين عن الأصالة والتميز في اقتنائها، بالإضافة إلى الأنواع المختلفة من المركبات سواء القديم أو الحديث منها، كما يباع من خلال الموقع أنواع مختلفة من قطع الغيار.

  • موقع Vroom

يتاح من خلال الموقع الكثير من العروض الحقيقية للعملاء، ويوفر خدمات البيع والشراء لأنواع المركبات المختلفة، عن طريق إختيار الموديل المناسب لك يمكنك أن تتم عملية الشراء، الجدير بالذكر أن الموقع يتيح إمكانية الشحن لأي مكان.

موقع بيع سيارات في امريكا باللغة العربية

يعد موقع ماسكوس من أحسن المواقع باللغة العربية، ويقدم خدمات البيع للسيارات في كافة أنحاء العالم، يمكنك من خلال الموقع القيام بعمليات الشراء، وذلك وفقا للمواصفات التي ترغب في وجودها بسيارتك.

مزاد السيارات المصدومة في أمريكا

من الأمور التي أصبحت تمتاز بالسهولة في الوقت الحالي الشراء للسيارات المستعملة في أمريكا، ويكون باستخدام تكنولوجيا العصر التي سهلت الكثير من الأمور، والتي تمكنك من عدم إهدار الوقت والمجهود، ويكون هذا من خلال موقع اوكشن اكسبورت، حيث يتم العرض للسيارات التي نتجت من الحوادث، عن طريق المزادات التي يتم إقامتها في أمريكا.

يعتبر من المواقع المشهورة في هذا المجال، ويعتمد على الإتفاقيات مع الرعاة للمزادات الخاصة ببيع هذا النوع من السيارات، حيث يعمل على تسهيل كافة الإجراءات، ويكون ذلك من خلال الشركات التي تحقق نجاحا في الاستيراد، ويكون ذلك من خلال عدد من الخطوات المتبعة، منها التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

  • قم بالدخول على موقع اوكشن اكسبورت، والخاص ببيع السيارات الناتجة عن الحوادث.
  • اختر اللغة التي تناسبك للتعامل بها، ولتكن اللغة العربية.
  • قم بالتسجيل على الموقع وتأكد من صحة البيانات المكتوبة، وقم أيضا بكتابة رقم الهاتف الخاص بك.
  • من ثم يتم التواصل معك من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء التابع للموقع، وتكون لغة التواصل التي اخترتها، يشرح لكل بصورة مبسطة طريقة التعامل من خلال الموقع، ويقوم بالإجابة على أسئلتك.
  • يطلب منك صورة طبق الأصل للهوية الخاصة بك، حتى تتم عملية التوثيق لحسابك.
  • تودع مبلغ حوالي أربع مائة دولار،  والتي تكون بمثابة عربون حتى تتمكن من دخول المزاد، كما يمكنك من الشراء بشكل مباشر من خلال الموقع.

المزايا لموقع أوكشن أكسبورت

يعتبر من المواقع الرخيصة من حيث الاسعار، وله الكثير من المميزات والتي منها ما سنذكره فيما يلي:

  • يمكنك من إتمام عمليات الشراء من امريكا، وذلك دون الحاجة لدفع قيمة الضريبة المضافة على المبلغ الأساسي من ثمن السيارة.
  • كما أنه أيضا يمكنك من الشراء من أمريكا بدون ان يكون لديك إقامة.
  • يتيح لك الخيارات التي تناسبك من حيث اللغة التي تتعامل بها على الموقع.
  • يتيح للعميل الدعم الكامل، من خلال تسهيل سبل التواصل عن طريق الإيميل الإلكتروني، أو من خلال إمكانية الإتصال سواء بالموقع أو بالشركة.

إقرأ ايضاً: دراسة جدوى مشروع معرض لتجارة السيارات.. وأهم عوامل نجاح المشروع

  • يوجد موقع تجريبي، والذي من خلاله تتمكن من التعرف على كيفية استعمال الموقع، وكذلك طرق الدخول للمزادات المختلفة.
  • يسهل من الإجراءات الخاصة بالشحن، ذلك دون الحاجة لوجود وسيط يقيم في أمريكا، حيث يوفر الموقع وأيضا الشركة تلك الخدمة مقابل رسوم إضافية زهيدة، ومن ثم يتم إضافتها على الثمن الكلي للسيارة.

مزادات السيارات الشهيرة في  أمريكا

تتنوع المواقع الإلكترونية التي تعمل في هذا المجال، والتي من أشهرها على الإطلاق موقع كوبارت، وهو من المواقع الأمريكية المتخصصة في مجال المزاد للسيارات في جميع أنحاء العالم، حيث يقدم خدمة البيع ولا يحصل رسوم مقابل المشاركة في تلك المزادات، لكن الرسوم المدفوعة تكون مقابل القرعة التي تفوز بها.

من خلال الموقع تتمكن من عمل المزايدات على السيارات دون ان تكون بحاجة لوجود وسيط، ولكي تتمكن من إتمام عمليات الشراء، ما عليك سوى إتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية قم بتسجيل الدخول على موقع كوبارت.
  • يكون البحث عن نوع السيارة من خلال Vehicle filter ، ومن ثم اضغط على
  • بعد ذلك أنقر على Buy it now، بعدها ستظهر لك كافة أنواع السيارات التي يتم عرضها للبيع.
  • تعرض لك جميع التفاصيل التي تخص السيارة، وأيضا بعض الصور الخاصة بها.

إمكانية المعاينة قبل للسيارة قبل المزايدة

يوفر الموقع امكانية المعاينة للعملاء بشكل شخصي، وذلك قبل دفع المال، يكون ذلك في أيام ومواعيد معينة، حيث يكون ذلك من يوم الإثنين إلي يوم الجمعة، من الثامنة صباحا حتى الخامسة مساءا، وتكون تلك الخدمة خاصة بعملاء موقع كوبارت الذي لديهم رخصة عمل.

في حال لم تكن من الأعضاء للموقع، يمكنك الإستفادة من تلك الخدمة عن طريق دفع رسوم، والتي تقدر بنحو عشرين دولار للمعاينة الواحدة، بالإضافة إلى أن الموقع يقوم بتوفير خدمة التعيين للمختص، والذي يقوم بالمعاينة عوضا عنك، وذلك في حال لم تتمكن من إجراء ذلك بنفسك.

طرق شحن السيارة بعد الشراء

يكون الشحن عن طريق الشركات المتخصصة، الجدير بالذكر تباين الأسعار فيما بينها وفقا للأسعار الخاصة بحاويات الشحن لكل شركة.

وفي ختام المقال نكون بذلك قد تعرفنا على موقع بيع سيارات في امريكا رخيص وموثوق، كما تعرفنا على المزادات التي توفر السيارات الناتجة عن الحوادث، وكذلك المميزات العديدة لموقع أوكشن أكسبورت، بالإضافة إلى المزادات الأكثر شهرة في أمريكا، والخدمات المختلفة التي تقدمها، وأخيرا الطرق التي يمكن من خلالها الشحن بعد الشراء.

السابق
نموذج طلب استقالة من القطاع الخاص والإجراءات التي تتبع بعد التقدم بنموذج طلب الإستقالة
التالي
كيف اطلع العنوان الوطني من توكلنا؟.. وكيفية التواصل مع خدمة عملاء توكلنا