خدمات

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل.. وشروط العمل في هنقرستيشن

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل و تتعدد المواقع الإلكترونية المستخدمة من قبل الجميع، ومن أشهر تلك المواقع والذي يلقى رواجا كبيرا موقع hungerstation، ويعتبر من التطبيقات السهلة من حيث الاستخدام، فما على العميل الا الدخول إليه ومن ثم يقوم باختيار طلبه من الطعام، وبذلك يتمكن من التواصل بطريقة مباشرة مع المطعم، من مزايا التطبيق أنه يمكنك أن تسجل إما كعميل أو كمندوب.

ومن خلال المقال سنتعرف على طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل فتابعونا من خلال موقعنا “ابن سوق“.

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل

هناك الكثير من الشباب يفضل التعامل مع هنقرستيشن لتتمكن من توصيل الاكل، ويساهم ذلك في كسب المال، حيث يتيح لهم العمل بصورة اساسية ويكون لهم دخل بشكل منتظم، حيث يقوم كل مندوب بعملية التوصيل للطلب إلى العنوان الخاص به.

يسجل المندوب على التطبيق كمندوب، ويكون هذا من خلال برنامج بيس وهو تابع للتطبيق، وهو مخصص للتسجيل فقط كمندوب وغير مخصص للطلبات الخاصة بالعملاء.

بعد القيام بالدخول على البرنامج حتى تتمكن من التسجيل بالتطبيق، تظهر لك الصفحة الرئيسية للبرنامج، اختر الدولة التي تريد العمل بها، وبعد ذلك قم بتحديد المدينة، وعليك أن تتأكد من كتابتك لرقم الهاتف الخاص بك بشكل صحيح.

على الشخص المتقدم للعمل كمندوب بتسجيل البريد الإلكتروني له، ويكون ذلك في الخانة المخصصة لذلك، حتى يتم التمكن من التواصل معه بشكل أسرع في حال تعذر الإتصال به على الهاتف، وبعد القبول من خلال الموقع، يمكن بعدها للمتقدم من استكمال باقي الخطوات الخاصة بالتقديم.

بعد تأكييد قبولك يمكنك الدخول على الرابط https://rider.hungerstation.com، من ثم قم باستكمال باقي الخطوات الخاصة بالتسجيل في هنقرستيشن للعمل كمندوب توصيل الطعام.

طريقة تحميل برنامج بيس هنقرستيشن

يبحث العديد عن التطبيق حتى يتمكنوا من التسجيل في hungerstation، وذلك حتى يتمكنوا من العمل إما كندوب او سائق وأيضا كابتن، الجدير بالذكر كون التطبيق يلاقي استحسان العديد من كلا من المندوبين والعملاء أيضا.

إن كنت من مستخدمي الهواتف التي بها نظام الأندرويد، يمكنك تحميل البرنامج من Google Play، حيث يعد من البرامج المتطورة والتي تواكب تكنولوجيا العصر الحديث.

شروط العمل في هنقرستيشن

يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها، والتي عليك ان تكون على علم بها عند رغبتك في العمل كمندوب، من تلك الشروط التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

  • يكون مع المتقدم سيارة خاصة به، حتى تتمكن من التوصيل للطلبات عناوينها.
  • وجود هاتف خاص بك يعمل بنظام الاندرويد، حيث أن التطبيق متاح على هذا النظام فقط، الجدير بالذكر أنه يتم العمل على إتاحة التطبيق لمستخدمي الأيفون أيضا.
  • ينبغي عليه القيام بمسح ضوئي لبعض الأوراق المطلوبة منه، من تلك الأوراق صورة شخصية، وأيضا استمارة السيارة الخاصة بها، بالإضافة إلى التأمين عليها، وصورة من بطاقة الهوية، وترفع جميع تلك الأوراق على الموقع للتسجيل.

مزايا العمل كمندوب في هنقرستيشن

  • للعمل من خلال الموقع الكثير من المميزات، كما ان العمل لا يقتصر على كونك مندوب فقط، بل يمكن التقدم للعمل إما كسائق وكذلك كابتن وغيرها من المهن، وبذلك تتمكن من العمل وجني المال الخاص بك.
  • لا تقوم الشركة بإجبار المندوب خلال العمل باستخدام نوع معين من السيارات، حيث يمكنه استخدام أي نوع يفي بالغرض، وبذلك توفر المال لتتمكن من مباشرة عملك.
  • هناك عدد من الأشخاص لا يمكنهم الالتزام بموعد محدد للعمل، من خلال العمل مع هنقرستيشن يمكنك تجاوز هذا الشرط والعمل في أي موعد.

رواتب العمل في هنقرستيشن كمندوب توصيل

تعد الأرباح التي يمكنك الحصول عليها من خلال العمل جيدة، كما أنك تتمكن من زيادتها عن طريق اختيار مواعيد الذروة للتوصيل والتي تكون بها طلبات عديدة، وكذلك الزيادة في عدد ساعات العمل، كما أنك تتمكن من تحديد محيط المكان الذي تريد العمل فيه.

يحصل العامل على نسبة من التطبيق، والتي تختلف وفقا لساعات العمل، سواء كان العمل بشكل يومي او بالتناوب أو أسبوعيا، كما أنها تعتمد على تقييم العميل لك وسرعة توصيل الطلب، وتكون مجزية وتغطي جميع المصروفات.

وفي ختام المقال نكون بذلك قد تعرفنا على طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل، كما تعرفنا على كيفية تحميل برنامج بيس، بالإضافة إلى الشروط التي يجب توفرها لدى المتقدم، وكذلك المميزات العديدة حال العمل في هنقرستيشن، وأخيرا الرواتب التي تحصل عليها من العمل.

السابق
رقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام
التالي
طريقة الإيداع في صراف الراجحي.. وما هي طريقة ايداع مبلغ في حساب شخص آخر؟