البنوك الالكترونية

شحن شريحة بيانات زين عن طريق سداد.. وما هي خطوات تجديد الاشتراك في شركة زين؟

شحن شريحة بيانات زين عن طريق سداد هي أحد الطرق التي سهلت على العملاء العديد من الأمور التي تحتاج إليها في التعامل مع الشركة .

وسوف نخبرك أكثر عن كيفية شحن شريحة البيانات من خلال موقع “ابن سوق“، تستطيع أن تقوم بشحن الشريحة عن طريق العديد من البنوك منها البنك السعودي للاستثمار والبنك الأهلي وايضًا بنك الرياض والبنك السعودي الفرنساوي. 

نبذة عن زين 

قد وفرت لك زين العديد من الخدمات من بينها إعادة شحن الرصيد بصورة مباشرة وذلك من خلال صرافات البنوك وايضًا عن طريق الهاتف المصرفي والمواقع الإلكترونية وايضًا الحسابات المصرفية، حيث أن نظام الدفع يتسم بالمرونة مما يوفر على العملاء الوقت والجهد. 

شركة زين هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية وتحتل المركز الثالث مع موبايلي ولها تأثير قوي على سوق الأسهم السعودي، وقد استطاعت أن تحقق الريادة بحسب توجيهات وزارة الاتصالات وتم تقديم خدمة سداد بالتنسيق مع البنوك في المرحلة الأولى.

اقراء ايضا :كيف اشحن رصيد زين من تطبيق الراجحي

شحن شريحة بيانات زين عن طريق سداد 

خدمة سداد هي أحد الخدمات التي تقدم من قبل شركة زين لكافة العملاء وقد تمت هذه الخدمة من أجل تسهيل سداد المدفوعات وتقع تحت إشراف مؤسسة النقد العربي السعودي، وتستطيع شحن شريحة بيانات زين عن طريق سداد من خلال إتباع الخطوات التالية: 

  • قم بتحديد فئة الخدمة سواء كانت اتصالات أو خدمات إنترنت.
  • عليك اختيار نوع الخط مفوتر أم مسبق الدفع.
  • قم بإدخال الاشتراك بصورة كاملة وهو رقم مكون من 12 خانة ويبدأ برقم 831.
  • تستطيع أن تقوم بالاتصال على رقم 1717 ومن ثم إتباع التعليمات التي سوف تساعدك في إعادة الشحن عن طريق خدمة العملاء وهو اتصال مجاني لا يحتاج إلى رصيد.
  • البنوك المتوفره بها خدمة سداد
  • المرحلة الأولى:مجموعة سامبا المالية – البنك السعودي الفرنسي – البنك الأهلي التجاري – البنك السعودي للاستثمار – بنك الرياض – بنك الجزيرة.
  • وينتظر في الفترة المقبلة أن تتوفر خدمة سداد التابعة لشركة زين بجميع البنوك المحلية داخل المملكة.

آليات تجديد الاشتراك في شركة زين

قد صدر الأمر السامي بإلزام شركة زين بتوحيد كافة تواريخ إصدار فواتير الخدمات وذلك في الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي، ومن ثم يتم وقف إصدار أي فاتورة بتاريخ الأول من الشهر الميلادي وقد تم التصريح أن هذا الأمر لن يؤثر في كفاءة وجودة الخدمات التي يتم تقديمها من قبل شركة زين، وأن الخدمات لن تتأثر بهذا التغيير وسوف يتم تجديدها بصورة تلقائية في الأول من كل شهر ميلادي. 

استخدم البطاقات الائتمانية

من خلال موقع زين الإلكتروني (حسابي بإستخدام البطاقات الائتمانية  فيزا – امريكان اكسبريس – ماستركارد)

السداد عن طريق خدمة سداد

يمكنك السداد عن طريق تحديد فئة مقدم الخدمة سواء إنترنت أو اتصالات ومن ثم يتم اختيار زين أو 044 وتحديد نوع الخط، كذلك يمكن أن تقوم بالسداد عن طريق استخدام بطاقات الشحن فقط قم بإرسال كلمة ” دفع” متبوعة برقم بطاقة الشحن ل 959. 

كيفية الاستعلام عن رصيد البيانات بشركة زين 

يمكنك أن تقوم بالاستعلام عن رصيدك المتبقي وكذلك نوع الباقة المستخدمة وكافة التفاصيل المتعلقة بالإشتراك بطريقة سهلة وبسيطة فقط قم بإرسال كلمة ” BC” إلى رقم 959 وسوف تصلك رسالة بها كافة البيانات حول تاريخ انتهاء صلاحية البيانات وايضًا رصيدك الحالي. 

السابق
اين يوجد رقم الحساب على بطاقة البنك الراجحي.. وكيف أعرف رقم الحساب بطريقة سهلة وبسيطة
التالي
أوقات دوام بنك الراجحي 2022.. وأوقات دوام بنك الراجحي 2022 في شهر رمضان