التجارة الالكترونية

رقم شي ان الموحد المجاني السعودية.. وكيفية التسجيل في شي إن 

ما هو رقم شي أن الموحد المجاني السعودية هذا ما سوف نجيبك عنه من خلال موقع “ابن سوق“، تعد شركة شي أن واحدة من أكبر وأهم شركات التسوق التي توفر لك كل ما تبحث عنه من مستلزمات التسوق، يمكن لكافة العملاء أن يتواصلوا مع خدمة العملاء من خلال رقم موحد وطرح الاسئلة والاستفسارات أو تقديم الشكاوى ايضًا، وسوف نتعرف أكثر عن تطبيق شي من خلال هذا المقال. 

شركة شي أن 

شي أن هي واحدة من أكبر شركات التجارة الإلكترونية الدولية للموضة التي تقدم العديد من المنتجات إلى العملاء، قد تم تأسيس شي ان  بداية من عام 2008 وذلك في نانجينغ الصينية، قد كان الموقع الأصلي للعلامة التجاري هو شي إن سايد دوت كوم، يقدم لك الموقع كافة المنتجات النسائية بالإضافة إلى الملابس الرجالية وملابس الأطفال والأحذية والاكسسوارات المتنوعة. 

تقوم الشركة بالشحن إلى أكثر من 150 دولة حول العالم، لديها العديد من المواقع الإلكترونية التي تدعم العديد من الدول منها فرنسا، اسبانيا، الولايات المتحدة، إيطاليا بالإضافة إلى استراليا ودول الشرق الأوسط، تقوم شي أن بإرسال البضائع إلى العملاء من أقرب مستودع حيث لها الكثير من المستودعات المنتشرة بالعديد من الدول. 

رقم شي أن الموحد المجاني السعودية 

يمكن للعملاء بالمملكة العربية السعودية التواصل مع الشركة من خلال رقم شي أن الموجد المجاني السعودية وهو 966135113999. تستطيع أن تقوم بالتواصل بصورة مباشرة مع هذا الرقم إذا كنت تواجه مشكلات أو صعوبة في التسوق، فقد تم تخصيص هذا الرقم من أجل تقديم الشكاوى والمقترحات بصورة سهلة على العملاء. 

إقرأ أيضا:مواقع تسوق كورية رخيصة وكيفية الشراء منها.. واهم وافضل 10مواقع للتسوق في كوريا 

اقراء ايضا :شحن شريحة بيانات زين عن طريق سداد

رقم شيء إن السعودية واتس 

يمكنك ايضًا أن تقوم بالتواصل عن طريق تطبيق الواتس آب بخدمة عملاء شي أن السعودية عبر هذا الرقم 966135113999  وسوف تحصل على رد كافة على جميع الاسئلة والاستفسارات وتقديم الشكاوى والمقترحات المخصصة بالمنتجات. 

رقم التواصل مع شي أن لاسترجاع الطلب 

يوفر لك موقع شي أن ميزة وهي إمكانية استرجاع الطلب من خلال الموقع وذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات: 

قم بالدخول إلى صفحة الأسئلة الشائعة وسوف تحصل على إجابات كافة الاسئلة المتعلقة باستفسارات العملاء بالداخل، وسوف تجد الأرقام المخصصة للاتصال من خلال الرابط التالي: https://m.shein.com/ar

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي ومن ثم انقر على فتح تذكرة واختر الجزء الذي ترغب في طرح سؤال عليه وقم بكتابته بوضوح، قم بإرسال الاستفسار أو طلب استرداد البضاعة من خلال المراسلة عبر البريد الإلكتروني. 

كيفية التسجيل في شي إن 

إذا أردت أن تقوم بشراء البضائع من متجر شي يتطلب ذلك اولاً أن يكون لديك حساب شخصي بالمتجر، ويمكنك التسجيل عبر إتباع هذه الخطوات: 

إقرأ أيضا:كيفية ربح المال من اليوتيوب .. وكيفية تحقيق الدخل العالي من اليوتيوب بكل سهولة
  • قم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية لمتجر شي إن من خلال التطبيق ويمكن الدخول عبر هذا الرابط: https://m.shein.com/ar
  • سوف تجد رمز الوجه أعلى واجهة الموقع انقر عليه من أجل التسجيل. 
  • قم بإدخال كافة المعلومات المطلوبة من أجل الحصول على عضوية جديدة. 
  • ادخل كافة المعلومات المطلوبة وهي المتمثلة في عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم انقر على تسجيل. 
  • تستطيع التسجيل في موقع شي أن من خلال صفحة الفيس بوك ايضًا وإتباع الخطوات. 
  • سوف تحصل على رسالة عبر الجي ميل بها كافة بيانات التنشيط. 

خدمة عملاء شيء إن 

تقدم لك شركة شي أن أفضل الخدمات ويوجد لديها فريق متخصص من أجل الاجابة على كافة استقبال العملاء، وتقدم لك ايضًا خدمات ما بعد إتمام عملية الشراء و الاستبدال والاسترجاع، كما يمكنك أن تقوم بالاتصال بهم للإبلاغ عن الشكاوى والبلاغات من خلال رقم 00966135113999. 

إقرأ أيضا:منتجات بالجملة في السعودية | تعرف على أفضل 5 مواقع لبيع منتجات بالجملة في السعودية

بريد شي أن السعودية 

تستطيع أن تقوم بالتواصل مع شركة شي أن السعودية من خلال رسائل البريد الإلكتروني، إذا كان لديك إي شكاوى من المنتجات أو تريد استبدال متجر أو الاستفسار عن أي منتجات تستطيع التواصل من خلال البريد الإلكتروني: service@shein.com

رقم شي إن أرامكس 

تعد شركة أرامكس هي الشركة المعتمدة التي تتعامل مع شركة شي أن في شحن المنتجات بالمملكة العربية السعودية، يمكنك أن تقوم بالتواصل معهم من أجل الاستفسار عن موعد وصول الشحنة أو من أجل التعرف على سبب تأخرها وغيرها من المعلومات من خلال الرقم الموحد 920027447. 

رقم شي أن السعودية ناقل 

تتعامل شركة شي ايضًا مع شركة ناقل للشحن ايضًا والتي توفر لك العديد من طرق التواصل معها للاستفسار عن المنتجات ومواعيد تسليم الشحنات وهي: 

  • الرقم الموحد 920020505.
  • رقم الواتس اب 966118296500+.
  • الرقم المجاني 8002464444.
  • ويمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: info@naqel.com.sa .
السابق
الرمز البريدي جازان.. وكيفية معرفة الرمز البريدي لمنطقتك 
التالي
أسعار وجبات البيك بعد الضريبة 2023.. وما هي اسعار وجبات البيك بالرياض