دليل البنوك السعودية

نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي.. وكيفية تغيير اسم المستخدم حساب بنك الراجحي 

نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي ماذا أفعل؟ يعد تطبيق الراجحي أحد أهم التطبيقات الخاصة بمصرف الراجحي والذي يعد من أهم المصارف بالمملكة العربية السعودية، يتيح لك البنك الكثير من الخدمات وذلك عن طريق التطبيق من أجل التسهيل على العملاء وإتباع التقنيات الحديثة.

وسوف نتعرف أكثر عن التطبيق وعن كيفية حل مشكلة نسيان اسم المستخدم من خلال موقع “ابن سوق“. 

اسم المستخدم بنك الراجحي 

قد أطلق بنك الراجحي العديد من الخدمات الإلكترونية الحديثة وذلك من أجل التسهيل على العملاء، لذلك يجب أن تقوم بأدخال البيانات الأساسية من أجل الدخول إلى الحساب وهي عبارة عن اسم المستخدم وكلمة المرور. 

نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي 

يتعرض الكثيرين من العملاء إلى مشكلة هامة ويتساءل العديد نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي ماذا أفعل؟ إليك الطرق التي يمكنك اللجوء إليها من أجل استعادة الاسم ودخول التطبيق: 

قم بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع بنك الراجحي لكن يفضل الذهاب إلى الفرع الذي قمت بفتح الحساب فيه، اطلب من الموظف المختص بخدمة العملاء أن يساعدك في استعادة بيانات الحساب الخاصة بك. 

قم بالاتصال بصورة مباشرة على الرقم المجاني الموحد وهو 800126666 وسوف يطلب منك ممثل خدمة العملاء بعض البيانات وذلك من أجل التأكد من أنك صاحب الحساب ومن ثم سوف يقوم بمساعدتك في استعادة بيانات الحساب من خلال تطبيق الراجحي. 

إقرأ أيضا:التسجيل في الهاتف المصرفي الاهلي.. اليكم 4 طرق للتسجيل سهلة وسريعة

اقراء ايضا : طريقة تعديل الاسم في بنك الراجحي | المطلوب إذا نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي؟

كيفية تغيير اسم المستخدم حساب بنك الراجحي 

يوجد لدى كل عميل اسم مستخدم واحد في بنك الراجحي، لذلك لا يمكن أن يتم استبدال أو تغيير الاسم، لكن إذا فقدت الاسم لأي سبب يمكنك طلب المساعدة من موظفي خدمة العملاء والدعم الفني من أجل استعادة بيانات حساب التطبيق مرة أخرى، يوجد أسماء مختصرة سرية لكل مستخدم مما يساعد على إتمام المعاملات البنكية في سرية تامة. 

إقرأ أيضا:أوقات دوام بنك الراجحي 2022.. وأوقات دوام بنك الراجحي 2022 في شهر رمضان

رقم بنك الراجحي الموحد المجاني 

قد وفر بنك الراجحي العديد من طرق التواصل مع العملاء من أجل تقديم الخدمات والرد على كافة الاسئلة والاستفسارات، يمكنك أن تقوم بالتواصل مع البنك من خلال الرقم المجاني 8001248880 كما يُوجد رقم آخر أيضًا موحد لجميع العملاء وهو +966920003344. 

قد تعرفنا من خلال هذا المقال على حل مشكلة نسيت إسم المستخدم في تطبيق الراجحي من خلال موقع ابن سوق، وقد تعرفنا ايضًا على طرق استعادة الحساب بطريقة سهلة وهي التواصل مع ممثلي خدمة عملاء بنك الراجحي.

السابق
أوقات دوام بنك الراجحي 2022.. وأوقات دوام بنك الراجحي 2022 في شهر رمضان
التالي
فتح حساب الراجحي للمقيمين.. وما هي شروط فتح حساب الراجحي للمقيمين؟