منوعات

طريقة تنشيط شريحة موبايلي.. وخطوات تفعيل شريحة موبايلي الإلكترونية 

طريقة تنشيط شريحة موبايلي وما هي الباقات والعروض المتنوعة التي يمكن الحصول عليها عند تنشيط الشريحة، تعد شريحة موبايلي واحدة من أكثر الشرائح المستخدمة بالمملكة العربية السعودية نظرًا لتوفير العديد من العروض الملائمة لكافة العملاء، وسوف نخبرك أكثر بطرق تفعيل الشريحة من خلال موقع “ابن سوق“.

طريقة تنشيط شريحة موبايلي 

تعد باقة موبايلي واحدة من أهم وأكثر الباقات المستخدمة داخل المملكة العربية السعودية، يمكن للعملاء تنشيط شريحة موبايلي من خلال القيام بإرسال رسالة نصية عبر رقم 1100 مكتوب فيها 150 وفي خلال عدة ثوان يتم تفعيل الباقة وسوف يصلك رسالة نصية توضح الاشتراك في الباقة. 

أما إذا كنت تريد إلغاء الباقة قم بإرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 أيضًا بها رقم 0150 ومن ثم تقوم الشركة بإرسال رسالة لك عبر الهاتف تفيد بإلغاء الاشتراك في الباقة. 

طريقة تنشيط شريحة موبايلي مسبقة الدفع 

حتى تتمكن من تفعيل شريحة موبايلي مسبقة الدفع قم بالالتزام بإتباع هذه الخطوات: 

  • قم بإرسال رسالة نصية على رقم 1100 واكتب فيها 444 حتى يتم القيام بتفعيل الشريحة ومن ثم اختيار الباقة التي تناسب من بين هذه المجموعة: 
  • باقة 30 وتقدم لك 30 دقيقة لكافة الشبكات المحلية بالإضافة إلى جيجا بايت إنترنت و جيجا بايت من أجل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 
  • باقة 75 تمنحك نحو 500 دقيقة لكافة الشبكات المحلية بالإضافة إلى 5 جيجا بايت إنترنت و5 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي. 

باقة 150 توفر لك نحو 1500 دقيقة للاتصال بأي من الشبكات المحلية بالإضافة إلى 10 جيجا بايت إنترنت وعدد لا محدود لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي. 

إقرأ أيضا:أنواع الإعلانات والفرق بينهم.. وما هي الأهداف الأساسية للإعلانات؟

خطوات تفعيل شريحة موبايلي الإلكترونية 

يمكنك القيام بتفعيل شريحة موبايلي الإلكترونية من خلال إتباع هذه الخطوات 

  • قم بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع موبايلي او طلبها عبر متجر موبايلي الإلكتروني. 
  • اختر الباقة المناسبة لك سواء كانت مسبقة الدفع أو مفوترة. 
  • يتم تفعيل الشريحة عن طريق الإتصال بالإنترنت. 
  • سوف يتم إرسال رمز لك يتم مسحه من خلال كاميرا الهاتف حتى يقوم الجوال بتحميل الملف الخاص بالشريحة، ويجب الحرص على البقاء متصل بالإنترنت طيلة الوقت. 
  • بعد إتمام هذه الخطوات تكون قد تم تفعيل الشريحة. 
السابق
نموذج استقالة بسبب سوء المعاملة.. وأفضل نموذج لخطاب الاستقالة
التالي
رواتب القوات البحرية الملكية السعودية.. ورواتب الجنود العسكريين حسب التدرج الوظيفي