افكار مشروعات

ديكور محل عصائر طازجة 2023 أجمل أفكار مبتكرة وعصرية وبسيطة

ديكور محل عصائر طازجة 2023 يعتبر من الأشياء الهامة التي تساعد في جذب الزبائن للمكان، حيث أن العصائر من أهم المشروبات في رمضان والتي يتهافت الجميع على شربها بعد نهار طويل من العطش، وكذلك وفي باقي الأيام.

يمكنك الحصول على مجموعة من الأفكار لعمل ديكور ناجح محل العصير الخاص بك من خلال هذا المقال علي موقعنا “ابن سوق“.

ديكور محل عصائر طازجة 2023

يمكنك عمل ديكور خارجي في البداية لمحل عصائر بشكل مختلف وأنيق، حيث أن الواجهة تعتبر من أهم الأشياء لأي محل حيث أنها تعبر عن المكان وعن مدى نظافته وجماله، ولذلك اهتم على أن تقوم بتعليق لافتة مضيئة مع عمل واجهة خفيفة، وتجنب تعليق الفواكه لعوادم السيارات والحشرات ومن أفكار ديكورات الواجهات :

  • اللافتة: اختر صورة جيدة تتناسب مع عمل المحل نفسه، في حالة عملك في العصير عليك أن تضع صورة لافتة تتناسب مع العصير، فلا تضع صورة للمشروبات الساخنة وأنت تعمل في مجال العصائر فلن يتعرف الزبائن على عملك الصحيح.
  • حيث أن وضع صورة للمشروبات الأخرى قد تجعل الزبائن تدخل المحل ولكنها لن تجد ما تحتاجه بالفعل داخل المحل فتعاني من الإحراج وتدخل.
  • اللون: عليك أن تختار لون فاتح وجميل ولا تختر ألوان غامقة، مع الحرص على دمج مجموعة من الألوان المختلفة التي تساعدك في الحصول على واجهة جيدة ويمكنك عمل تدرج من خلال صور الفواكه وألوانها الحقيقية والتي سوف تجذب الزبائن على الفور.

ديكور محل عصائر طازجة 2023 داخلي

الاهتمام بالديكور الداخلي لمحل العصائر الطازجة لا يقل عن الاهتمام بالديكور الخارجي للمحل، حيث أن الزبائن تهتم بالداخل مثل الخارج، ولذلك عليك أن تهتم بالأفكار التالية :

إقرأ أيضا:اعمال يدوية من نشارة الخشب.. وعمل مجسمات روعه من نشارة الخشب
  • الألوان: عليك اختيار ألوان هادئة وجميلة وابتعد عن أي ألوان غير جيدة تسبب التشوه الكامل للعين، حيث أن صخب الألوان ليس جيد حيث أن الألوان الغير مندمجة مع بعضها البعض تسبب التشتت.
  • الديكور: لا تقوم بعمل مجموعة كبيرة من الديكورات الغير متناغمة مع بعضها البعض، حيث أن وجود مجموعة كبيرة من الديكورات ليس في صالحك بل يؤثر بالسلب على المكان.

اقرأ ايضاً: دراسة جدوى كوفي شوب بالسعودية | ما هي شروط ترخيص كوفي شوب في السعودية؟

  • التناسق: اختر مجموعة من المنضدات والكراسي الجميلة في الداخل، مع عمل مجموعة من الأرفف البسيطة، وعمل ركن للفاكهة الطازجة.
  • ثلاجة عرض: عليك شراء ثلاجة عرض حتى ولو صغيرة الحجم  قم بعرض مجموعة من العصائر بها لجذب الزبائن، وعليك ألا تختر ثلاجة كبيرة تسبب ازدحام بالمحل، حيث يجب أن تختار الأغراض على حسب المساحة المتاحة.

نصائح عند عمل ديكور محل عصائر طازجة 2023

هناك مجموعة متنوعة من النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار عند عمل ديكورات لمحل العصائر وهي :

  • عليك أن تحرص على أن تضع ميزانية حسب امكانياتك و حسب مساحة المحل سواء كان صغير أو كبير، حيث أن الميزانية سوف تتحكم في النهاية فيمكنك التخطيط بعد وضع الميزانية.
  • عليك أن تحرص على أسلوب عرض الفواكه، فلا تقم بعرض البطيخ بجانب التوت حيث أن الأحجام تختلف وتجعل الأرفف غير متناسقة بالكامل.
  • الحرص على وجود ثلاجة لحفظ الفواكه وثلاجة للعصائر الطازجة ويمكنك اختيار أحجام صغيرة حيث أن الثلاجات هامة لحفظ الفواكه والعصائر حتى لا تتعرض للتلف وتتحمل نفقات كبيرة للغاية، ومع الوقت يمكنك اختيار محل أكبر وشراء ثلاجات أكبر.

ديكور محل عصائر طازجة 2023 يساعدك في الحصول على محل عصائر ناجح بكل المقاييس، حيث ان الديكورات تلعب دور كبير في توفير الزبائن من النظرة الأولى للمحل، ولذلك عليك أن تحرص على أن تختار مجموعة ديكورات جديدة وبسيطة للمحلات لتجعل المكان يظهر بشكل جذاب.

إقرأ أيضا:افكار مشاريع صغيرة مربحة فى المنزل للسيدات
السابق
طريقة تحديث بيانات الهوية بنك الراجحي وكيفية تحديث بيانات العنوان الوطني عن طريق النت
التالي
أفضل محلات ملابس أطفال بالرياض.. وأفضل المتاجر الإلكترونية لملابس الأطفال بالرياض